كفاءات للتدريب

قنوات الدعم الفني

قنوات الدعم الفني
 

   يمتلك المركز حسابا خاصا على البوابة الرسمية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وحسابا خاصا على بوابة منصة منار للشهادات وتتم إدارة تلك المواقع تقنيا من خلال المؤسسة ، وتقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدعم الفني المباشر وغير المباشر ولديها دعم فني واضح في الصفحة الرئيسية لكلا الموقعين ،ويستفيد منسوبي المركز وكذلك المتدربين من تلك القنوات في كل  ما تعترضهم من مشكلات.

قسم التدريب الإلكتروني

    يلتزم قسم التدريب الإلكتروني بتقديم المساعدة والدعم للمستفيدين (المدرب – المتدرب) من خلال التدريب والإرشاد والمعالجة المستمرة ، حيث تم توفير محتوى مقروء ومواد بوسائط واشكال مختلفة بالإضافة الى معلومات تفصيلية وروابط وادلة ارشادية عن كيفية استخدام المنصة الالكترونية والتعامل معها ، بالإضافة الى شرح الاختبارات والواجبات واستخدم نظام إدارة العروص التقديمية…. وغيرها.

أوقات التنفيذ

يتم تنفيذ كافة الخدمات بشكل فوري طوال أيام الأسبوع وفي أي  وقت . مثلا في حال: نعثر المتدرب في الدخول على المنصة ، او واجه اي مشكلة فنية ، فيما عدا التكاليف والمحاضرات ،  يتم تنفيذها خلال ساعات العمل الرسمية من أيام العمل ابتداء من يوم الاحد 10 صباحا الى يوم الخميس الساعه6 مساء.

المساعدة الفنية والتدريبية

   يقدم المركز ، المساعدة الفنية والتدريبية  للمتدربين والمدربين طوال مدة تنفيذ البرنامج

  • عند تنفيذ الدورة التطويرية عبر القاعات المباشرة*متزامن وغير متزامن*يلتزم المركز بتوفير مشرف للبرنامج التدريبي يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات
  • يتم إلزام المدربين بمساعدة المتدربين على تقديم الإجابات على أسئلة المتدربين فيما يتعلق بالمادة العلمية
  • يقوم مشرف البرنامج بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية لصدور الشهادة
  • يبرز المركز وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو الشهادة
  • يتحمل المتدرب خلال التسجيل في الدورات التدريبية نتيجة إدخال بياناته بشكل خاطئ حيث لن يقبلها الموقع الالكتروني في حال رفع قاعدة البيانات
للشكاوي والاقتراحات

نضع في مركز شركة كفاءات المهارات للتدريب ، عملاؤنا على رأس اهتماماتنا و أولوياتنا ، لذلك نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتهم بما ينسجم مع الأنظمة والتوجيهات.

 ويسعدنا التجاوب مع أي من  الشكاوى أو الاقتراحات أو طلب معاودة الاتصال في أقرب وقت، بخدمتكم عبر وسائل التواصل التالية:

  • خدمة العملاء :  920025830
  • الاتصال / واتساب: 0565047540
  • البريد الإلكتروني: Info@kafaat.edu.sa