كفاءات للتدريب

طبقا للاستراتيجية الحديثة التي تنتهجها شركة كفاءات المهارات للتدريب لجهة التميز الاكاديمي والنوعية في اختيار البرامج والدورات التطويرية والتأهيلية لتلبية احتياج سوق العمل ، وانطلاقا من رؤية الشركة في الاحترافية ، فقد قمنا وبفضل من الله بالتعاقد والتعاون مع اهم الجامعات
والأكاديميات والمعاهد الدولية ضمن شراكات استراتيجية، وذلك لرفع مستوى التدريب وتقديم شهادات نوعية ومعتمدة وتقوم الجهات الأجنبية بدراسة البرامج والدورات المقدمة اليها وتقييمها ومعالجتها ليتم بعدها اعتمادها وتوثيقها واسدائها للقطاعين العام والخاص .

ومن أهم الشراكات الاستراتيجية التي تم توقيعها مع الجهات التالية :

1. London Business School

وهي كلية إدارة أعمال عالمية رائدة في أوروبا تقدم شهادات احترافية وبرامج التدريب التنفيذي النوعي والمتخصص ، وتغطي اكثر من 30 برنامجًا تنفيذيًا في الإدارة العامة والاستراتيجية والقيادة والتسويق والموارد البشرية والتمويل . و تقوم عدة شركات سنويًا بتكليف London Business School بتصميم وتقديم برامج الشركات المخصصة لهم ، ويتم تقديمها داخل و خارج المملكة المتحدة.

RS9327_LBS_Standard_Logo_RGB_AW-hpr

2. Chartered Management Institute

معهد الإدارة المعتمد (CMI) هو الهيئة المهنية الوحيدة المعتمدة المكرسة للإدارة والقيادة في المملكة المتحدة. يقدم المعهد الشهادات الاحترافية والبرامج النوعية لكافة الدورات والبرامج الإدارية والاستشارية لكافة المستويات من المبتدئين الى الاحترافيين. كافة البرامج معتمدة من الهيئات الرسمية البريطانية المختصة وموثقة من الملحقية الثقافية السعودية في بريطانيا. كما يشارك المعهد مع الحكومة والهيئات العامة الأخرى فيما يتعلق بسياسة الإدارة والمسائل المتعلقة بالأعمال.

3. معهد الاستشارات البريطاني IC

معهد الاستشارات البريطاني وهو تابع لمعهد تشارترد للادارة وهو متخصص في الاستشارات بكافة مجالاتها وهو معتمد دوليا من المجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإداريةICMCI و من اهداف معهد الاستشارات البريطاني هو دعم الأفراد والمؤسسات في تعزيز الأداء في المنظمات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لكافة القطاعات الخاصة والعامة والطوعية .

4. إدكس العالمية

هي منصة موثوقة غير ربحية للتعليم والتدريب. تأسست من قبل جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وهي تضم أكثر من 30 مليون المتعلمين، وهي تضم غالبية الجامعات من المرتبة الأولى في العالم والشركات الرائدة في صناعة التدريب التعليم ومن أهدافها تقديم العلم للجميع ، وتحويل التعليم التقليدي، وإزالة الحواجز من حيث التكلفة والموقع والوصول

5. المجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية

المجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية هي هيئة عالمية أنشئت لتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف جمعيات الإستشارات الإدارية في العالم وذلك من اجل :

• الارتقاء بمعايير المستشارين الإداريين في جميع أنحاء العالم ، ومنح المجتمع الدولي الثقة بأن هذه المعايير ، جنبًا إلى جنب مع عملية إصدار الشهادات للمعاهد الأعضاء ، ستضمن أن المستشارين الإداريين المعتمدين يخدمون عملائهم بكفاءة ومهنية على مستوى عالمي.

• دعم إنشاء وتطوير المعاهد المهنية الوطنية في جميع أنحاء العالم ، وكذلك تشجيع تبادل المعلومات ، والشبكات والمعاملة بالمثل بين المعاهد الملتزمة بالمعايير الدولية ICMCI وقواعد السلوك الخاصة به طبقا لايزو 20700